الشروط والأحكام العامة للاستخدام

الغاية من هذه القواعد العامة هي لتحديد الشروط والأحكام الناظمة لقسم "حسابي" في موقع Lingua Attack.

البند الأول – الغاية

الغاية من وضع شروط الاستخدام هذه لتحديد طبيعة العلاقة بين خدمة Lingua Attack والمستخدم لها، حيث تنطبق هذه الشروط والأحكام على أي قسم من "حسابي".

قد تقوم Entertainment Learning بتغيير أي من هذه الأحكام في أي وقت كان من خلال تحديث محتوى صفحة الويب هذه، حيث لا يمكن أن تكون أي من التحديثات ذات أثر عكسي.

استخدام الحساب يعني قبول المستخدم لهذه الشروط والأحكام كاملة بدون أي تحفظ حول أي بند ولا إمكانية المطالبة بشيء مهما كان الدافع. المستخدم يقبل ويوافق على الشروط والأحكام الحالية للاستخدام عند البدء باستخدام الحساب. وأي دخول أو استخدام للحساب يشير ضمنًا للقبول والالتزام غير المشروط لجميع هذه الشروط والأحكام الحالية الناظمة للاستخدام.

تضم هذه الأحكام جميع بنود الاتفاق بين مزوّد الخدمة والمستخدم. وأي مستخدم لا يمتثل لهذه الشروط والأحكام عليه التوقف عن استخدام هذه الخدمة.

تحتفظ خدمات Entertainment Learning بالحق برفض أو تعليق استخدام أي حساب في أي وقت كان.

لا تلتزم Entertainment Learning SAS بأي مسؤولية تجاه النتائج التي قد يواجها المستخدم في حال حدوث أي عوائق.

البند الثاني – تعريفات

- المستخدم: هو أي شخص يقوم باستخدام الموقع أو أي خدمة متوفرة عليه.

- محتوى المستخدم: يشير المصطلح إلى البيانات التي قام المستخدم بتسجيلها في أي قسم من أقسام الموقع.

- كلمة المرور: هي معلومات سرية خاصة بالمستخدم وتسمح له بتأكيد هويته عند محاولة تسجيل الدخول للموقع.

البند الثالث: الوصول للخدمة

يستطيع أي مستخدم الوصول لهذه الخدمة بشكل مجاني عبر الإنترنت.

يتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن جميع المعلومات والبيانات التي يرسلها لإعداد حسابه. لذا يتوجب عليه الحفاظ على سرية حسابه ومراقبته بشكل دوري.

ينبغي على المستخدم إبلاغ Lingua Attack بأي عمليات احتيال أو استخدام غير ملائم لحسابه. حيث تحتفظ Entertainment Learning SAS بالحق في تعديل أو حجب حساب المستخدم بعد إبلاغه بهذا الإجراء.

يُحظر على المستخدم نقل أي بيانات قد تشكل جريمة أو اعتداء بموجب القانون الفرنسي وخصوصًا التحريض على التمييز العنصري أو الاعتداء أو العنف أو ازدراء السلطات أو المعايير الأخلاقية أو التشهير والإهانة أو انتهاك الخصوصية.

البند الرابع – إدارة البيانات الشخصية

جميع المعلومات المدخلة على الموقع من قبل المستخدم هي بغرض إنشاء حساب على موقع Lingua Attack. وقد تم هذا الإدخال للبيانات من قبل المستخدم نفسه بغرض إنشاء الحساب.

يُحظر أي استخدام للبيانات الواردة أو المدخلة على الموقع لأغراض تجارية.

مشرفو موقع Lingua Attack هم فقط من يملكون الصلاحية للوصول لجميع البيانات التي تم جمعها عبر الموقع.

يحق للمستخدم الوصول وتصحيح أي بيانات شخصية تخصه وذلك وفقًا لقانون "الحوسبة والحريات الشخصية".

يحق لأي مستخدم في الموقع الوصول لجميع البيانات الشخصية الموجودة على حسابه. كما يحق له إرسال طلب خطي إلى البريد الإلكتروني contact@lingua-attack.com لحذف قيوده من على الموقع في أي وقت كان. وتقوم Entertainment Learning SAS بالرد على جميع الرسائل الواردة بغضون أقل من أسبوع من تاريخ إرسال الرسالة.

البند الخامس – المسؤولية والضمانات

يتحمل المستخدم بمفرده جميع المسؤوليات حول جميع التكاليف المترتبة للوصول للخدمة سواء استخدام أي معدات أو برامج أو تكاليف استخدام شبكة الانترنت. كما ويتحمل المستخدم كل المسؤولية تجاه عمل جهاز الحاسوب الخاص به أو شبكة الأنترنت. وتحتفظ Entertainment Learning SAS بحق رفض الوصول للخدمة من جانب واحد وبدون إشعار مُسبق لأي مستخدم لا يمتثل لشروط وأحكام الاستخدام هذه.

ينبغي على Entertainment Learning SAS السعي لاستخدام جميع الوسائل الممكنة من طرفها والتي من شأنها تحسين جودة الوصول للخدمة، ولكن لا تلتزم التزامًا قطعيًا بتنفيذ هذا الأمر.

لا تعتبر Entertainment Learning SAS مسؤولة عن أي عطل في الشبكة أو الخادم قد يسبب منع أو تقليل الوصول للخدمة أو أي حدث آخر لا يقع تحت مسؤوليتها المباشرة وإدارتها. كما تحتفظ Entertainment Learning SAS بحق إيقاف أو الحجب المؤقت أو تعديل جميع أجزاء الخدمة بدون أي سابق إنذار لإجراء عمليات الصيانة أو أي سبب أخر مع الحق بعدم تقديم أي مبررات لأي التزامات أو حتى تعويضات.

البند السادس – الملكية الفكرية

يعتبر موقع Lingua Attack وجميع محتوياته على وجه التحديد محميًا بموجب القوانين المعمول بها في فرنسا.

كما وتعتبر البنية العامة للموقع والنصوص والصور سواء كانت ثابتة أو متحركة والبرامج والتطبيقات وجميع عناصر هذا الموقع هي ملكية حصرية لـ Entertainment Learning SAS وهي محمية بموجب حقوق النشر.

ويُمنع نسخ أو نشر محتويات الموقع بشكل جزئي أو كلّي بدون ترخيص من Entertainment Learning SAS ، ويعتبر هذا الفعل انتهاكًا لحقوق الملكية يُعاقب عليه القانون.

الأسماء والعلامات التجارية والإشارات المميزة المعروضة على الموقع هي علامات تجارية مسجلة ما لم يتم ذكر عكس ذلك. ويُحظر أي نسخ أو نشر كلّي أو جزئي لهذه العلامات التجارية أو الشعار أو عناصر الموقع بدون ترخيص مُسبق من قبل Entertainment Learning SAS وذلك تحت البند رقم L713-2 من قانون العقوبات.

البند السابع – الشكاوى

يجب أن يتم إرسال جميع الشكاوى عبر البريد الإلكتروني إلى العنوان: contact@lingua-attack.com

البند الثامن – العقوبات

تحتفظ إدارة الخدمة باتخاذ أي إجراء ضد أي مستخدم تراه مذنبًا أو منتهكًا للتشريعات أو لهذه الأحكام. وقد يشمل هذا إرسال تحذيرات معينة إلى المستخدم المعني بالأمر أو حذف حسابه أو أي إجراء قانوني آخر.

البند التاسع - حل النزاعات

إي عملية حل للنزاعات أو الخلافات المرتبطة بتطبيق أو تفسير الشروط والأحكام هذه يتم التحاكم فيه في المحاكم الفرنسية حصرًا.